عقارات - An Overview

Wiki Article

استثمر في العقارات القديمة. ولكن قبل الإقدام على ذلك عليك التأكد من سلامتها من العيوب الإنشائية التي ستتسبب حتماً بالمشاكل لك أو للمستأجر.

وستجد أن المستثمر الأجنبي في دبي يتمتع بمزايا كبيرة، حيث يحق للمستثمرين الأجانب الحصول على ملكية حرة للعقار في مناطق معينة.

التوسع الكبير في مشروعات الرعاعة الصحية، وتوفيرها الآلاف من فرص العمل المتنوعة.

إجراءات سلسة ومرنة: لا يتطلب الاستثمار في سوق العقارات دراسة وخبرة مسبقة وتتوفر الفرص بشكل كبير حتى وأنت جالس في منزلك وتتصفح الإنترنت!

لأننا في شركة امتلاك جلوبال العقارية نؤمن بأن الاستثمار في العقار هو استثمار آمن، وأن العقار صديق وفيّ، وبعد تجربة ناجحة ومستمرة منذ سنوات في سوق العقار في تركيا، فقد انطلقنا نحو آفاق جديدة من رحاب الاستثمار العقاري، وهذه المرة كانت الوجهة نحو دبي (درة العقار) في منطقة الشرق الأوسط، وذلك عبر شركة امتلاك جلوبال التي تبدي استعدادها لخدمة عملائها الكرام بداية من الاستشارات العقارية، والمساعدة في إيجاد العقار المناسب، مروراً بتقديم كل ما يلزم لإتمام عملية التملك العقاري، وانتهاءً بمختلف خدمات ما بعد البيع؛ ولمعلومات أكثر، يمكنكم التواصل معنا عبر معرفاتنا الرسمية.

أما عن اسعار العقارات في الرياض فمن الصعب تحديدها بشكل دقيق، وذلك نظرًا لاختلاف أسعار السوق العقاري بين الحين والآخر، مع اختلاف اماكن ومُميزات هذه العقارات عن بعضها البعض، ولكنها بشكل عام تتوافق مع ما تُقدمهُ مدينة الرياض من خدمات لمواطنيها.

أماليا ريزيدنسز ومار كاسا هما من أحدث مشاريع شركة ديار للتطوير العقاري في دبي التي نتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال من...

خيارات متنوعة من العقارات في مشاريع دبي التطويرية الجديدة توفر مشاريع التطوير العقارية الحديثة في دبي مجموعة واسعة من خيارات الإقامة سواء للسكن أو الاستثمار.

Dubai Investments warns all buyers to validate the id with the entity They're coping with ahead of signing any agreements or making any fiscal transactions, and also to check with Info associated with accredited corporations revealed to تحقق هنا the Dubai Monetary Marketplace’s Web-site in an effort to prevent publicity to any fraudulent operations by unknown entities. تنويه

ومن جهة أخرى لاحظنا انخفاض أسعار العقارات في بداية الجائحة، وسرعان ما عادت للارتفاع بشكلٍ تدريجي، ومن المتوقع أن ترتفع الأسعار وتعود إلى سابق عهدها في الفترة المقبلة. لذلك يُنصح باستغلال هذه الفترة وشراء العقارات وتأجيرها أو بيعها بعد مدة من الزمن أي عندما ترتفع الأسعار شيئاً فشيئا.

في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالات مدونتنا. امتلاك غلوبال العقارية

تشغل دبي المرتبة الأولى على مستوى الخليج العربي من حيث جودة الخدمات الرقمية المتطورة، وآليات العمل الحكومية التي تشجع على الاستثمار العقاري في دبي خصوصاً، وتأسيس المشاريع بكافة أنواعها بشكل عام.

الحصول على الموافقة الأمنية اللازمة من أجل ممارسة النشاط الاستثماري.

تعرّف على آخر المشاريع السكنية والتطويرات العقارية الجديدة والمباني القادمة في إمارة دبي من خلال قائمتنا الشاملة للمشاريع الجديدة من جميع المطورين العقاريين. الرئيسية / المشاريع العقارية في دبي

Report this wiki page